وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن عن طرح وظائف صحية للرجال والنساء من خريجي البكالوريوس فما فوق عبر منظومة التوظيف جدارة، وبينت الوزارة أنه يمكن للخريجين والخريجات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة والمشمولة بلائحة الوظائف الصحية التقدم عليها من خلال منصة التوظيف جدارة، وذلك وفقاً للشروط والتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:
- طبيب مقيم.


عدد الوظائف:
- 123 وظيفة.


آلية التقديم:

1. الدخول على نظام التوظيف جدارة والتأكد من صحة البيانات و في  حالة وجود  أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين، وفي حال  صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.

2. تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.

3.تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ــه) من خلال  الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.


الفئات المستهدفة:

1. من (حصلوا/حصلن) على الدرجات العلمية والتخصصات المنصوص عليها  بدليل شروط وضوابط شغل الوظائف المعلنة المشمولة بلائحة الوظائف  الصحية، ويشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم  "العالي"للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.

2. إنهاء فترة  الامتياز المشترطة لكافة المجموعات للوظائف المشمولة بلائحة  الوظائف الصحية.

3. اجتياز اختبار التقييم المهني وتوفر بطاقة التسجيل المهني سارية المفعول من  قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية المشترطة للوظيفة المعلنة.

4. جميع الوظائفالمعلنة تتطلب مقابلة شخصية، و سيتم دعوة اكثر من  متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاطا.

5. ستتم عملية مطابقة بيانات المرشحين والمرشحات خلال إجراء المقابلات  الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات ،او عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم  استبعاد المرشح.

6. الترشيح النهائي سيتم بعد  الانتهاء من (مطابقة البيانات، و المقابلات الشخصية).


إيضاحات عامة:

1.هيئت وزارة الموارد البشرية والتنمية  الاجتماعية  في موقعها عند التعامل مع نموذج جدارة تعليمات وإرشادات من خلال ( الأسئلة الاكثر شيوعا، التعليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة) ونؤكد على أهمية قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة قبل الشروع في تعبئة الطلب لتفادي الوقوع في الأخطاء التي قد تؤثر على مرحلة الترشيح.

2.مسئولية البيانات التي يتم إضافتها من قبل (المتقدم/ــه) على نموذج جدارة على (المتقدم/ــه) حتى لو أدى عدم مصداقية تلك البيانات إلى استبعاد الطلب في أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف.

3.على كل (متقدم/ــه) قبل حفظ أي جزئية من مكونات جدارة مراجعتها والتأكد من صحتها.

4.ستقوم  وزارة  الموارد البشرية والتنمية  الاجتماعية  بإعلان أسماء المرشحين  والمرشحات عبر موقعها على شبكة الانترنت لذلك فإنها تؤكد على ضرورة  متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الإلكترونية.


تفاصيل الوظائف ملف (PDF): ( اضغط هـنـا )


التسجيل:

- يبدأ التقديم يوم الأحد بتاريخ 1442/03/08هـ (2020/10/25م).
- وينتهي يوم السبت بتاريخ 1442/03/14هـ (2020/10/31م).

- رابط التقديم : ( اضغط هـنـا )

- المصدر: ( اضغط هـنـا )


- تابعنا لتصلك أحدث الوظائف وبرامج التدريب:

- Twitter: اضغط هنا
- Telegram: اضغط هنا


دورات مجانية وبرامج تدريب (عن بعد)