أعلنت مجموعة المراكز العربية بدء التقديم في (3) برامج تدريبية لعام 2022م - تستهدف الطلاب والخريجين في مختلف التخصصات (الإدارية، الهندسية، القانونية، التقنية، إلخ...) - مع العديد من المزايا التنافسية أثناء وبعد التدريب حيث سيكون التدريب بدوام كامل؛ بفروع المجموعة بمختلف مناطق ومدن المملكة - وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:


البرامج التدريبية:

1- برنامج فرسان المراكز (منتهي بالتوظيف):

برنامج فرسان المراكز هو برنامج تدريبي (منتهي بالتوظيف) يهدف لتنمية وتطوير المواهب، وإتاحة الفرصة للخريجين للحصــول عــلى خــبرات مميــزة وفي مجــالات متعــددة واكسابهم المعرفة والمهارات اللازمة والمشاركة في مشاريع التنمية الحقيقية، وقيادة الابتكار - تحرص المراكز العربية على اجتذاب أفضل المواهب والاحتفاظ بها من خلال الاستثمار في المواهب البشرية وتمكينهم من تطوير أنفسهم ومهنهم.

مكان العمل: الدمام، الرياض، جدة.


2- برنامج التدريب التعاوني:

يهدف برنامج التدريب التعاوني إلى تزويد الطلاب بفرصة لإثراء خبراتهم الجامعية من خلال الربط بين الدراسات الأكاديمية وبيئة العمل الفعلية بالإضافة لتمكين الكليات والجامعات من تقييم التدريب لطلابهم من خلال تقرير مسار التدريب التعاوني الخاص بالطالب، والإفادات الشفهية، وتقارير تقييم العمل المقدمة من المشرف المباشر للطالب، حيث تساعد مثل هذه التقييمات الكليات والجامعات على التأكد من فاعلية التدريب الأكاديمي والعملي في إعداد الطلاب لحياتهم العملية المستقبلية.

مكان العمل: جميع مدن ومناطق المملكة.


3- برنامج تمهير:

هو برنامج تدريب على رأس العمل موجَّه للخريجين والخريجات السعوديين من الجامعات المحلية والخارجية، وخريجي المعاهد والكليات حملة الدبلومات الفنية والإدارية، يهدف إلى تدريبهم في المؤسسات الحكومية والشركات المتميزة في القطاع الخاص، ليتمكنوا من اكتساب الخبرات والمهارات اللازمة لإعدادهم وتهيئتهم للمشاركة في سوق العمل. 

مكان العمل: جميع مدن ومناطق المملكة.


عن الشركة:
تعد شركة المراكز العربية أكبر مالك ومطور ومشغل للمجمعات التجارية ذات المعايير العالمية في المملكة العربية السعودية. وعلى مدار أكثر من عقد من الزمان، نجحت الشركة في تطوير مجموعة كاملة من المجمعات التجارية عالية الجودة والمصممة وفق أرقى المعايير العالمية في أكثر الوجهات جاذبيةً بالمملكة، ملبية بذلك متطلبات السوق المحلية وكافة احتياجات المستهلكين في المملكة. وتضم محفظة أصول الشركة حالياً 21 مجمعاً تجارياً.


التقديم:

- التقديم متاح الأن وحتى الاكتفاء؛ عبر بوابة التوظيف الرسمية للمراكز العربية:

1- برنامج فرسان المراكز (منتهي بالتوظيف):
( اضغط هـنـا )

2- برنامج التدريب التعاوني:
( اضغط هـنـا )

3- برنامج تمهير:
( اضغط هـنـا )



للمشاركة واتساب: اضغط هنا )


ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )


دورات مجانية وتدريب منتهي بالتوظيف