المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعلن عن أسماء المرشحات لشغل الوظائف التدريبية المعلنة في المسابقة الوظيفية التدريبية النسائية (382) لعام 1442هـ والمعلن التقديم عليها بموقع المؤسسة الإلكتروني خلال الفترة من 1442/04/25هـ، وحتى 1442/05/01هـ، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

1. الاطلاع على قائمة المراكز المعتمدة من وزارة الصحة لإجراء الفحص الطبي عن طريق نظام أوتار واختيار المركز المناسب للمرشحة وإرساله عبر البريد الإلكتروني مع صورة شخصية (حسب متطلبات منصة أوتار)، خلال الفترة من (28-10-1442هـ وحتى 05-11-1442هـ)، وذلك للحصول على تحويل إلكتروني لإجراء الفحص الطبي، وسيتم إرسال بريد إلكتروني للمرشحة ممن قامت بتحديد اسم المركز مضمن به نموذج طلب الفحص الطبي والذي على إثره يتوجب عليها التوجه للمركز لحجز موعد وإشعارنا عن طريق البريد الإلكتروني بموعد إجراء الكشف الطبي، علما بأن عدم تقيد المرشحة بالمدة المحددة أعلاه سیترتب على ذلك استبعادها من الترشيح وترشيح الاحتياطية دون الرجوع الها.

2. المرشحات اللاتي يسكن في مناطق لا تتوفر فيها مراکز معتمدة في نظام أوتار الموضحة بالفقرة رقم (1)، نأمل منهن تزويدنا باسم أقرب كلية تقنية للبنات لمقر اقامتها، خلال الفترة من (28-10-1442هـ وحتى 05-11-1442هـ)، حتى يتم تزويد الجهة بنموذج تحويل إجراء الفحص الطبي، وتسليم نموذج الكشف الطبي خلال 15 أيام من تاريخ توقيعه من الوحدة التدريبية على الا يتجاوز تاریخ 20-11-1442هـ، علما بأن عدم تقيد المرشحة بالمدد المحددة أعلاه سیترتب على ذلك استبعادها من الترشيح وترشيح الاحتياطي دون الرجوع لها.

3- المرشحات ممن يشغلن وظائف حكومية تزويدنا عبر البريد الإلكتروني باسم الجهة التي تعمل بما حتى نتمكن من مخاطبتها لطلب الموافقة على نقل الخدمات خلال الفترة من (28-10-1442هـ وحتى 05-11-1442هـ)، علما بأن عدم تقيد المرشحة بالمدة المحددة أعلاه سیترتب على ذلك استبعادها من الترشيح وترشيح الاحتياطي دون الرجوع له.

4. مباشرة المرشحات من التاريخ المحدد بقرار التعيين، ولن تقبل أي مباشرة قبل صدور القرار وقبل التاريخ المحدد للمباشرة بالقرار . كذلك يجب على من لديها نقل خدمات عدم إخلاء طرفها من جهة عملها السابقة الا بعد التاريخ المحدد للمباشرة بقرار التعيين.


المراكز الصحية المعتمدة:

1- الرياض.
- عتيقة.
- غبيراء.
- المرقب.
- الفيصلية.
- الفوطة.
- المربع.

2- مكة المكرمة.
- مركز الفحص الطبي الشامل.

3- جدة.
- مركز الرعاية الصحية الأولية بجدة.

4- المدينة المنورة.
- مركز التقارير الطبية و فحص العمالة الوافدة بالمدينة المنورة .

5- الدمام.
- مركز اللياقة الطبية بالدمام.

6- الأحساء.
- مركز اللياقة الطبية بالأحساء.

7- الخبر.
- مركز الفحص الشامل بالخبر.

8- القصيم.
- مركز اللياقة الطبية بمستشفى البكيرية العام.
- مركز اللياقة الطبية بمستشفى بريدة المركزي.
- مركز اللياقة الطبية بعنيزة.
- مركز اللياقة الطبية بالرس.

9- حفر الباطن.
- مركز اللياقة الطبية بحفر الباطن.

10- جازان.
- مركز اللياقة الطبية بجازان.


لتحميل ملف التفاصيل والمراكز المعتمدة (PDF):
اضغط هنا )

للإطلاع على أسماء المرشحات (PDF):
اضغط هنا )


- تابعنا لتصلك أحدث الوظائف وبرامج التدريب:

- Twitter: اضغط هنا
- Telegram: اضغط هنا


وظائف حكومية مدنية


الدورات التدريبية وبرامج تدريب الموظفين