أعلنت شركة علم، عن بدء التسجيل في "برنامج التدريب التعاوني Coop Trainee" لعام 2021م، للرجال والنساء في عدة تخصصات (إدارية، هندسية، تقنية)، مما يتيح الفرصة للطلاب والطالبات لتنمية معارفهم ومهاراتهم في عدة مجالات - وفقا للتفاصيل التالية:


عن التدريب:
توفر شركة علم العديد من فرص التدريب التعاوني التي ستوفر لك تجربة فريدة وتحديًا في العمل في عدة مجالات منها: (تطوير تكنولوجيا المعلومات ، وضمان الجودة ، وإنترنت الأشياء ، والذكاء الاصطناعي ، والابتكار ، وعلوم البيانات ، وتحليلات البيانات ، ومحلل الأعمال ، وتطوير الأعمال ، والمبيعات ، وتطوير الشركات والمشتريات والشؤون المالية والموارد البشرية وما إلى ذلك).
يعد هذا البرنامج جزءًا مهمًا من مبادرات إدارة المواهب في الشركة كجزء من تحقيق المسؤولية الاجتماعية من خلال إتاحة الفرصة للطلاب والطالبات لتنمية معارفهم ومهاراتهم في المجالات المشار إليها، والتعرف على سوق العمل من خلال أنشطة التدريب. بالإضافة لكونه عنصرًا أساسيًا في استراتيجية التوظيف الخاصة بها. يهدف البرنامج أيضًا إلى مساعدة المشاركين على اكتساب الخبرة العملية وتلبية متطلبات التخرج في جامعاتهم.


التخصصات المطلوبة:
- نظم المعلومات.
- الموارد البشرية.
- تسويق.
- محاسبة.
- علوم الحاسب.
- تقنية المعلومات.
- القانون.
- هندسة البرمجيات.
- المالية.
- هندسة صناعية.
- تخصصات ذات صلة.



شروط التقديم:
1- أن يكون المتقدم/ـة سعودي الجنسية.
2- المعدل التراكمي: (2.5 / 4.0) كحد أدنى أو (3.25 / 5.0).

3- مهارات شفهية وخطية واستثنائية.
4- الكفاءة في تطبيقات Microsoft بما في ذلك Word و Excel و Outlook.


الأهداف العامة لبرامج التدريب التعاوني:
- تزويد الطلاب بفرصة لإثراء خبراتهم الجامعية من خلال الربط بين الدراسات الأكاديمية وبيئة العمل الفعلية.
- تمكين الكليات والجامعات من تقييم التدريب لطلابهم من خلال تقرير مسار التدريب التعاوني الخاص بالطالب، والإفادات الشفهية، وتقارير تقييم العمل المقدمة من المشرف المباشر للطالب.
- تساعد مثل هذه التقييمات الكليات والجامعات على التأكد من فاعلية التدريب الأكاديمي والعملي في إعداد الطلاب لحياتهم العملية المستقبلية.
- إتاحة الفرصة للمشارك لاكتساب معارف و مهارات جديدة تأهله لسوق العمل السعودي.


مكان ومدة التدريب:

مدة التدريب:
- (13 - 16) أسبوع.

مكان التدريب: 
- الرياض.


عن الشركة:
شركة علم هي شركة مساهمة سعودية مملوكة من قِبل صندوق الاستثمارات العامة تقدم خدماتها لكافة شرائح المستفيدين بما في ذلك القطاع الحكومي وقطاع الشركات والأفراد، تهدف شركة علم إلى بناء أكبر منظومة وطنية للأعمال الإلكترونية الآمنة لتوفير المشاركة المعلوماتية وتداول البيانات والمعلومات من قبل الأطراف مختلفة المصادر المتعددة. مما يتيح الفرصة لمزودي المعلومات والمستفيدين من التعامل مع المعلومات من خلال قنوات إلكترونية آمنة.


التقديم:

- التقديم متاح الآن ، وينتهي بإكتمال العدد المطلوب.

- رابط التقديم : ( اضغط هـنـا )



- تابعنا لتصلك أحدث الوظائف وبرامج التدريب:

- Twitter: اضغط هنا
- Telegram: اضغط هنا


وظائف حكومية مدنية


الدورات التدريبية وبرامج تدريب الموظفين




شارك الخبر