وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تدشن برنامج (التحول في تجربة العميل) ؛ توافقاً مع رؤية المملكة 2030 في الارتقاء بمستوى الخدمات المعيشية وتحقيق التميز الحكومي من خلال رفع جودة الخدمات الحكومية المقدمة للأفراد والقطاعين الخاص والعام. فقد دشنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برنامج التحول في تجربة العميل بهدف:
1- تبني نهج "التمركز حول العميل.
2- الارتقاء بمستوى جودة الخدمات.
3- تقديم تجارب فريدة لعموم المستفيدين.
4- رفع مستوى نضجها المؤسسي عبر بناء الإمكانات البشرية والتقنية.
5- تأسيس الأدوات والآليات والضوابط اللازمة لبناء منظومةٍ مركزيةٍ مترابطة.
6- إعادة تصميم رحلات العملاء اثناء تعاملاتهم المتنوعة مع الوزارة بمختلف قنواتها.

وفي ظل التطورات والمستجدات في أساليب التميز في إدارة تجارب العملاء والعناية بهم تسعى الوزارة من خلال البرنامج الى رفع مستوى نضجها المؤسسي عبر بناء الإمكانات البشرية والتقنية. كما تطمح الى تأسيس الأدوات والآليات والضوابط اللازمة لبناء منظومةٍ مركزيةٍ مترابطة تُعني بتطوير وإدارة وحوكمة تجارب العملاء بما ينسجم مع أفضل الممارسات والمعايير العالمية.

ولغايات تحقيق اعلى مستويات الكفاءة والفاعلية لأنظمة واجراءات العناية بالعملاء الى جانب تسهيل وصول المستفيدين الى الخدمات، سيعمل البرنامج على إعادة تصميم رحلات العملاء اثناء
تعاملاتهم المتنوعة مع الوزارة بمختلف قنواتها الى جانب إعادة هندسة الإجراءات والعمليات المؤثرة على جودة تجاربهم. وانطلاقاً من كون العميل مصدرًا للمعلومات والأفكار الجديدة والمقّيم لجودة خدمات الأجهزة الحكومية. سيقوم البرنامج بتطوير منظومة بيئية متكاملة للاستماع إلى صوت العميل. إذ يسهم ذلك في توفير نظرةٍ شاملةٍ وديناميكية لتحقيق الفهم الأفضل لاحتياجات المستفيدين المتغيرة وإشراكهم في استكشاف التحديات وابتكار الحلول.

- لمزيد من التفاصيل والمصدر: ( اضغط هـنـا )


إقرأ أيضاً:

وزارة العدل تعلن التقديم على وظائف 1442هـ بالمرتبة (8،7،6) للجنسين

الأكاديمية السعودية الرقمية تعلن برنامج تدريب منتهي بالتوظيف

وزارة التعليم تعلن بدء التقديم في برنامج التميز للإبتعاث 2021

أمانة الرياض توفر وظائف هندسية وإدارية للجنسين عبر جدارة


- تابعنا لتصلك أحدث الوظائف وبرامج التدريب

- Twitter: اضغط هنا

- Telegram: اضغط هنا


دورات مجانية وبرامج تدريب (عن بعد)




شارك الخبر