أعلنت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية عبر حسابها الرسمي بموقع linkedin، عن توفر وظائف شاغرة لذوي الخبرة في عدة تخصصات، وذلك وفقًا للمسميات والتفاصيل التالية:


الوظائف الشاغرة:

1- مدير معلومات المشروع

المؤهلات والخبرات:

- درجة البكالوريوس في الهندسة ، أو إدارة المعلومات أو التخصص ذات الصلة.

- يفضل شهادة PMP.

الوصف الوظيفي:

إدارة كميات كبيرة من المعلومات الناتجة عن مشروعات LCGPA من خلال تحديد متطلبات إدارة المعلومات واستخدام تكنولوجيا الأتمتة لضمان تعظيم كفاءة فريق المشروع وتحقيق أهداف المشاريع.

- تفاصيل أكثر ورابط التقديم: ( اضغط هـنـا )


2- مدير مركز التميز

المؤهلات والخبرات:

- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال او تخصصات ذات صلة.

الوصف الوظيفي:

قيادة تطوير وتنفيذ استراتيجية مركز التميز من خلال الإشراف على تطوير محتوى التدريب ، وتحليل الاحتياجات التدريبية الفنية وغير الفنية ، وضمان التوافق مع اللوائح / المتطلبات المطلوبة والممارسات الرائدة وضمان حل القضايا والطلبات والاستفسارات من أجل تحقيق الغايات والأهداف الإستراتيجية لـ LCGPA.

- تفاصيل أكثر ورابط التقديم: ( اضغط هـنـا )


3- محلل الإتصالات

المؤهلات والخبرات:

- درجة البكالوريوس في الاتصالات والتسويق ووسائل التواصل الاجتماعي أو أي تخصص ذي صلة.

الوصف الوظيفي:

المساعدة في صياغة مواد الاتصال وتقديم خطط الاتصال LCGPA (الداخلية والخارجية) وكذلك بناء والحفاظ على العلاقات الإعلامية والنشر لضمان تحقيق أهداف إدارة الاتصالات والعلاقات العامة.

- تفاصيل أكثر ورابط التقديم: ( اضغط هـنـا )


نبذة عن الهيئة:

هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية هيئة سعودية أنشئت بتاريخ 27 ديسمبر 2018، ويتولى رئاستها الدكتور غسان بن عبدالرحمن الشبل. تهدف الهيئة إلى تنمية المحتوى المحلي بجميع مكوناته على مستوى الاقتصاد الوطني، والارتقاء بأعمال المشتريات الحكومية ومتابعتها، لتحقيق الأهداف التنموية والمالية حسب الرؤى والاستراتيجيات والخطط الوطنية.

- أحدث الوظائف في هيئة المحتوى المحلي: (اضغط هنا)


- تابعنا لتصلك أحدث الوظائف وبرامج التدريب

- Twitter: اضغط هنا

- Telegram: اضغط هنا




شارك الخبر