صندوق الاستثمارات العامة يعلن إطلاق برنامج صندوق الاستثمارات العامة وماجك ليب، لإتاحة فرصة تدريب استثنائية للخريجين السعوديين في مراحل (البكالوريوس والماجستير والدكتوراه) من مختلف الجامعات، مع راتب شهري ومزايا تنافسية خلال فترة التدريب، بالإضافة لـ (فرص عمل بدوام كامل عند اجتياز فترة التدريب بنجاح)، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:


مزايا البرنامج:
1- شهادة إتمام البرنامج.
2- بدل شهري.
3- تذكرة طيران.
4- إقامة لمدة 3 أشهر.
5- تغطية تكاليف إصدار التأشيرة.
6- فرصة عمل بدوام كامل عند الاجتياز.


الهدف من البرنامج:
يهدف البرنامج الى تمكين المملكة العربية السعودية من تطوير الخبرات في الواقع المعزز والواقع الافتراضي وتقديم فرصة لماجك ليب للاستفادة من أفضل المواهب القادمة من المملكة مما يساعد ذلك على بناء قوة عاملة جاهزة للمستقبل يمكنها استخدام التقنيات المتطورة ومشاركتها وابتكارها.


المسارات:

نسعى للعثور على الموهوبين والشغوفين للانضمام إلى فريقنا. ونبحث حاليًّا عن خريجي البكالوريوس والماجستير والدكتوراه لفرصة التدريب في المجالات التالية:
- هندسة كهربائية.
- هندسة البرمجيات.
- علوم الحاسب.
- هندسة ميكانيكية.
- هندسة بصرية.
- التصورات والرؤية الحاسوبية.


عن البرنامج:

يؤمن صندوق الاستثمارات العامة بالمواهب السعودية من خلال تعزيز تنميتها عبر اتاحة فرص التدريب المهني التي تساهم في خدمة المملكة العربية السعودية وتساعدهم على النمو في قطاعات مستقبلية واعدة.

تماشياً مع استراتيجية الصندوق لإنشاء قطاعات جديدة والمساعدة في بناء الاقتصاد العالمي المستقبلي ، يسعدنا إطلاق برنامج صندوق الاستثمارات العامة وماجك ليب للتدريب حيث يقدم البرنامج فرصًا جديدة والتي من خلالها سيعمل المتدربون الى جانب نخبة من الخبراء في شركة ماجك ليب على مشاريع محددة لتطوير مهاراتهم ومعرفتهم التقنية.

يتكون البرنامج من فترة تدريبية مدتها 3 أشهر في مقر ماجك ليب في الولايات المتحدة الأمريكية ويستهدف خريجي مرحلة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه السعوديين من مختلف الجامعات بتخصصات تتركز في المجالات التقنية والهندسية، وقد تتاح فرص عمل بدوام كامل عند اجتياز فترة التدريب بنجاح.


معلومات عن ماجك ليب:
ماجك ليب هي شركة أمريكية لتقنية الواقع المعزز تشتهر بتطوير شاشة شبكية رائدة مُثبتة على الرأس تدمج المحتوى الرقمي في العالم الحقيقي من خلال عرض مجال ضوء رقمي على عين المستخدم. أمضت ماجك ليب أكثر من عقد في تطوير منصة الواقع المعزز الغامرة. سيكون جهاز الجيل الثاني ، ماجك ليب 2 ، أكثر سماعات AR غامرة للمؤسسات. مع البصريات الرائدة في الصناعة التي تنتج أفضل جودة للصورة ومجال رؤية واسع بمقدار 70 درجة ، يوفر الجهاز مساحة عمل رقمية غامرة وفعالة للغاية. هذه الميزات وتصميم الجهاز خفيف الوزن ومريح تجعله إضافة قوية ومريحة لأي مجموعة أدوات في مكان العمل. ماجك ليب 2 جاهز للمؤسسات ، وخفيف كزوج من سماعات الرأس ، ومصمم هندسيًا لدعم التصنيع الحديث ، والرعاية الصحية ، والدفاع ، والقطاعات الأخرى.



متطلبات‭ ‬التقديم‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬ على البرنامج التدريبي:
1- أن يكون المتقدم سعودي‭ ‬الجنسية‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬.
2- خريجي مرحلة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه.
3- مجال دراسة ذو صلة، أو خبرة في الأبحاث أو خبرة عملية.
4- لغة إنجليزية ممتازة.
5- المعدل التراكمي لا يقل عن 3 من 4 أو ما يعادله.
6- التفرغ التام للبرنامج.
7- سنة التخرج: 2020+.


التقديم:

- التقديم متاح الآن عبر الموقع الرسمي لصندوق الاستثمارات العامة:

رابط التقديم: ( اضغط هـنـا )

( المصدر والتفاصيل )


للمشاركة واتساب: اضغط هنا )


ليصلك إشعار بأحدث الأخبار الوظيفية - تابعنا:

- قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

- حساب تويتر: ( اضغط هنا )


دورات مجانية وتدريب منتهي بالتوظيف




شارك الخبر