البنك السعودي الأول (ساب) يعلن عبر موقعه الرسمي (بوابة التوظيف) بدء التقديم في (برنامج تطوير مسؤولي المخاطر) للتدريب المنتهي بالتوظيف، في فروع البنك بالمملكة، وتأتي هذه المبادرة تماشياً مع التزام ساب بالاستثمار في تطوير المواهب و الكوادر السعودية من الشباب في القطاع المصرفي سعياً لتحقيق احد أهداف الرؤية و هو خلق وطن طموح - وذلك وفقًا لما تم نقله من الموقع الرسمي للبنك؛ وموضح أدناه:


نبذه عامة عن البرنامج:
يستهدف البرنامج الخريجين و الخريجات السعوديين الجدد (حملة درجتي البكالوريوس أو الماجستير) الراغبين في تنمية قدراتهم في مجال الخدمات المصرفية. يلتحق المشاركون في ورش عمل و تدريب على رأس العمل لمدة ما بين 9 إلى 12 شهرًا. وبعد إكمال البرنامج بنجاح سيتم تعيين المتدرب في (وظيفة ثابتة) لدى البنك بناءً على الأداء و اللوائح والأنظمة الداخلية، حيث يتمتع الأول بسجل حافل في بناء و تهيئة الخريجين الشباب للعمل في مهن مصرفية ناجحة. و لدينا قصص نجاح لعدد من كبار المسؤولين التنفيذيين في البنك الذين بدأوا حياتهم المهنية في الأول كمشاركين في برامج مماثله.


المسارات التدريبية:
1- مسار تحليلات المخاطر.
2- مسار الأمن السيبراني.


التخصصات المطلوبة:
- المحاسبة.
- المالية.
- إدارة المخاطر.
- الإدارة العامة.
- إدارة الأعمال.
- علوم الحاسب.
- الأمن السيبراني.
- أو التخصصات ذات الصلة. 


لماذا الأول؟
يتمتع الأول بتاريخ حافل في تطوير وتنمية موظفيه حيث اعتبر البنك في عام 2023 من أفضل أماكن العمل لتنمية مسيرتك المهنية في المملكة العربية السعودية في برنامج لنكدان. كما أن البنك لديه سجل في بناء وتهيئة الخريجين الشباب للعمل في مهن مصرفية ناجحة ولدينا قصص نجاح لعدد من كبار المسؤولين داخل البنك و خارجه.


طريقة التقديم:

- للتقديم على برنامج بنك ساب للتدريب المنتهي بالتوظيف عبر الموقع الرسمي للبنك:

رابط التقديم: ( اضغط هـنـا )


( المصدر: حساب البنك الرسمي )


◀️ لمتابعة قروب تليجرام للوظائف: ( اضغط هنا )

◀️ لمتابعة حساب تويتر: ( اضغط هنا )


للمشاركة واتساب: اضغط هنا )




شارك الخبر