أعلنت شركة البحر الأحمر للتطوير (مشروع حكومي) بدء التقديم في (برنامج النخبة 2021م) لتطوير الخريجين، والذي يوفر فرص ظيفية للخريجين الجدد بالإضافة لتزويدهم بخبرات عملية في المجالات الجديدة التي يوفرها مشروع البحر الأحمر. من خلال عدة برامج للتدريب على رأس العمل، جنبًا إلى جنب مع فريق من الخبراء، وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

أهداف البرنامج:
1- خلق فرص عمل للشباب السعودي.
2- إعداد الخريجين الجدد من خلال التدريب على رأس العمل.
3- نقل المعرفة في مجالات جديدة من خلال العمل مع الخبرات الدولية.


عن البرنامج:
يقدم برنامج نخبة الخريجين للشباب السعودي التدريب على رأس العمل كموظفين بداوم كامل لصقل مهاراتهم واكسابهم خبرات عملية في مجالات جديدة يوفرها مشروع البحر الأحمر. وسيتمكن الخريجين من العمل مع أمهر الخبرات العالمية والمحلية التي تم استقطابها في شركة البحر الأحمر للتطوير بهدف بناء وجهة السياحة المتجددة الأكثر طموحاً في العالم.

ويهدف البرنامج الذي انطلق بتاريخ (10 يناير 2021م)، إلى إعداد حديثي التخرج وتدريبهم وتمكينهم من اكتساب المهارات التي تتطلبها وظائف المستقبل. وقد تم تطوير البرنامج من خلال التركيز على التدوير الوظيفي وتوفير عدد من البرامج التدريبية وتقييم آداء الموظفين الجدد دورياً للتأكد من اكتسابهم للخبرات المناسبة لأقسامهم.


عن مشروع البحر الأحمر:
يُعد مشروع البحر الأحمر (مشروع حكومي سعودي )، مشروع السياحة الفاخرة الأكثر طموحاً في العالم، حيث يضم أرخبيلاً يحتوي على أكثر من 90 جزيرة بكر، بالإضافة إلى طبيعة خلابة، وجبال وأخاديد، وبراكين خامدة، وصحراء، وسيوفر مجموعة من التجارب الحصرية والفريدة للسياح القادمين من مختلف أنحاء العالم، تم الإعلان عن المشروع بتاريخ 31 يوليو 2017 من قبل صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، ولايحتاج الزوار إلى تأشيرة دخول سعودية حيث أن الأنظمة المطبقة في المشروع تختلف عن أنظمة المملكة العربية السعودية.


من يمكنه المشاركة؟
1- سعودي/ ـة الجنسية، من خريجي عام 2019 -2020م.
2- أن يكون من حديثي التخرج وحاصلاً على شهادة بكالوريوس أو ماجستير معتمدة من وزارة التعليم السعودية.
3- التفرغ والانضمام للبرنامج من تاريخ 1 فبراير 2021م.
4- إجادة اللغة الإنجليزية والعربية تحدثاً وكتابة.
5- اجتياز التقييم والمقابلات الشخصية.


ملاحظات هامة:
1- يجب أن تكون السيرة الذاتية بصيغة (PDF).
2- تأكد من تسمية سيرتك الذاتية على النحو الآتي: ( _Resume).
3- سيقوم فريق التوظيف لدينا بمراجعة سيرتك الذاتية للتأكد من أهليتك للأدوار المخصصة للخريجين. وفي حال تم اختيارك، سيقوم فريقنا بالاتصال بك بموعد أقصاه (21 يناير 2021).
4- سيتم دعوة المرشحين للبرنامج لاستكمال عملية التقييم عبر شبكة الإنترنت من أجل التأكد من كفاءاتهم وملاءمتهم للعمل وفق ثقافة شركة البحر الأحمر للتطوير.


التسجيل:

- التقديم متاح الآن، وينتهي يوم السبت بتاريخ 1442/06/02هـ (2021/01/16م).

- للإطلاع على تفاصيل البرنامح:
( اضغط هـنـا )

- للإطلاع على الوظائف المتاحة والتقديم:
( اضغط هـنـا )


- تابعنا لتصلك أحدث الوظائف وبرامج التدريب:

- Twitter: اضغط هنا
- Telegram: اضغط هنا


وظائف حكومية مدنية


الدورات التدريبية وبرامج تدريب الموظفين


معهد الخطوط الحديدية سرب يعلن برنامج تدريب وتوظيف في سار

مشروع البحر الأحمر يعلن برنامج النخبة 2021م لتدريب وتوظيف الخريجين




شارك الخبر